بريد English
البحث:
 
 
مركز العلاقات العامة و الاعلام التوظيف الشراكة والتوأمة القسم النسائي
 
   
عرض المنهج
موظف خدمة العملاء
هدف البرنامج التدريبي :
إعداد كفاءات سعودية مدربة تدريباً جيداً على القيام بأعمال وواجبات موظف خدمة العملاء كما تتطلبه واجبات الوظيفة في القطاعين الحكومي والخاص .


البرنامج التدريبي:
ويشتمل على التدريب النظري من مقررات تخصصية بالإضافة إلى المقررات الأساسية في اللغة الإنجليزية وتطبيقات الحاسب الآلي والسلوك الوظيفي وتدريب عملي يتم تنفيذه في مقر المدرسة في معهد شركة سعودي أوجيه بناء على متطلبات الحقائب التدريبية مع توفير جو يحمل ذات الصفات لبيئة العمل الواقعية.

في نهاية البرنامج يتوقع أن يكتسب المتدرب المهارات والمعارف التالية:
• يتقيد بأنظمة ولوائح المنشأة التي يعمل بها
• يستفيد من خبرات زملائه
• تحديد مفهوم خدمة العملاء بدقة
• كيفية التعامل مع الأنماط المختلفة لسلوك العملاء بكفاءة
• زيادة قيمة المنتج (خدمة أو سلعة) لدى العميل من خلال تقديم الخدمة بشكل جيد
• تحديد أسباب تزايد الاهتمام بخدمة العملاء بدقة
• التفريق بين عملاء الشركة الداخليين والخارجيين بدقة
• تقييم مستوى خدمة العملاء في المنظمة ومعالجة الشكاوي والمشاكل الواردة منهم بكفاءة
سلوكيات العمل :
• حسن المظهر
• الصدق
• تحمل ضغوط العمل
• الصبر
• تقبل النقد بصدر رحب
• التعاون مع الزملاء
• السرية
• الولاء
• الانضباط
• المبادرة
• حسن التعامل
• سرعة البديهة
• التفاعل الايجابي مع العميل
• حسن الاستماع
• سرعة الأداء مع الدقة
مجالات العمل :
• وكالات السفر والسياحة
 
العودة
آخر الاخبار
تنظیم أول برنامج تدریبي لإعداد المدربین في...
دبلومات وبرامج تدريبية منتهية بالتوظيف
تنظيم دورات تأهيلية مجانية في القسم النسائي
معهد سعودي أوجيه اسمنت المدينه يوقع...
معهد سعودي أوجيه يدرب 15 سعوديا في خدمة...
المدارس
المدرسة التقنية
المدرسة الفندقية
المدرسة المهنية للإنشاء و البناء
مدرسة التعليم المستمر
مدرسـة السـفـر والسيـاحـة
   
جميع الحقوق محفوظة , معهد شركة سعودي أوجيه ٢٠٠٩