بريد English
البحث:
 
 
مركز العلاقات العامة و الاعلام التوظيف الشراكة والتوأمة القسم النسائي
 
   
مركز العلاقات العامة و الاعلام  فقيه يرعى تخريج خمسين شاب من معھد سعودي أوجيه

فقيه يرعى تخريج خمسين شاب من معھد سعودي أوجيه

الثلثاء في ٩ تشرين الثاني ٢٠١٠

رعى معالي وزير العمل المھندس عادل بن محمد فقيه اليوم الثلاثاء الموافق 25-11-1431 ھ, حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج التدريب المشترك للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمھني مع شركة سعودي أوجيه وذلك في مقر معھد شركة سعودي اوجيه بالرياض.

وأقيم الحفل بحضور معالي محافظ المؤسسة لعامة للتدريب التقني والمھني الدكتور علي الغفيص,والذي أوضح أن المؤسسة دشنت خلال السنوات القليلة الماضية عدة برامج ومعاھد تدريبية مشتركة مع القطاع الخاص تھدف لإيجاد فرصة اكبر لتقريب واقع التدريب من واقع سوق العمل, حيث يتحقق للقطاع المستفيد من المخرجات فرصة أكبر لتدريب الشباب على الاحتياجات الفعلية لسوق العمل, مشيراً إلى ان الشاب في ھذه البرامج يعتبر موظفا ويعامل كما يعامل الموظف.

من جانبه قال الدكتور عبد لله العبيد المدير التنفيذي لمعھد سعودي أوجيه إن رعاية وحضور معالي وزير العمل لحفل تخريج الدفعة الاولى من طلبة الدبلوم والبالغ عددھم خمسين خريجاً إنما يجسد حرص واھتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بقطاع التدريب التقني والمھني الذي يعتبر أحد الركائز الرئيسة في توطين الوظائف وبالتالي المساھمة في القضاء على البطالة وتزويد أبناء الوطن بالمھارات اللازمة التي تؤھلھم للانخراط في سوق العمل.

الجدير بالذكر أن معھد سعودي أوجيه للتدريب في الرياض يعتبر باكورة اتفاقية الشراكة التي عقدتھا المؤسسة العامة للتدريب التقني والمھني مع شركة سعودي أوجيه والمتمثلة في إنشاء ثلاثة معاھد للتدريب وتشغيلھا في مجالات العمارة والتشييد والصيانة والضيافة,وتبلغ الطاقة الاستيعابية لكل معھد ( 2000 )متدرب.

كما تقوم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمھني حالياً بتنفيذ مايزيد عن ( 30 )برنامج تدريب مشترك مع عدد من قطاعات الأعمال في عدة مجالات من أبرزھا صناعة البلاستيك وصيانة السيارات والمطاط والتغليف والسياحة والفندقة.
العودة
المدارس
المدرسة التقنية
المدرسة الفندقية
المدرسة المهنية للإنشاء و البناء
مدرسة التعليم المستمر
مدرسـة السـفـر والسيـاحـة
   
جميع الحقوق محفوظة , معهد شركة سعودي أوجيه ٢٠٠٩